JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

Booking.com
الصفحة الرئيسية

افضل 10 مطاعم شعبية في دبي

مطاعم شعبية في دبي تتمتع بإقبال ممتاز للغاية. وهذا على الرغم من كون تلك المدينة تتمتع برخاء ورفاهية لا مثيل لهما. وهو ما يعني أن فرصة نجاح تلك المطاعم الشعبية شبه معدومة بها في ظل أجواء المدينة التي سوف تجعل الناس يميلون إلى ما هو أكثر بذخا بالنسبة للمطاعم. لكن على عكس المتوقع تماما، فتلك المطاعم الشعبية حققت نجاحا غير مسبوق وفي هذا أسباب عديدة. أولها الأجواء الجميلة التي توفرها تلك المطاعم على الرغم من كونها ليست غالية.

استمتع بتجربة تناول الطعام الشعبي من مطاعم شعبية في دبي تستحق الزيارة


 أما الأمر الثاني فيرتبط بالأسعار المناسبة لعدد جيد من الناس. وهو أمر هام للطبقة المتوسطة الموجودة في دبي. والتي تحتاج إلى أماكن بأسعار معقولة في ظل الغلاء الكبير الذي تتمتع به تلك المدينة. وإليكم الآن في هذا المقال أهم مطاعم شعبية في دبي يمكنك ارتيادها للاستمتاع بما تقدمه من أطعمة شهية ورائعة. 

مطعم المير للمأكولات الشعبية

مطعم المير للمأكولات الشعبية


وهو أول ما قررنا أن نبدأ به قائمتنا الخاصة بأفضل المطاعم الشعبية في دبي نظرا لعدد من السمات التي تجعله يحظى بذلك الأمر. وهذا المطعم بالمناسبة يقع تحديدا في الخوانج بدبي. حيث إنك فيه سوف تستمتع بمنيو كبير ورائع يضم أشهى المأكولات التقليدية الإماراتية والخليجية بصفة عامة. نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: لحم التنور والقوزي والكبة والكاري والدجاج المحشي. 

ولا تنس كذلك أن تجرب عصيدة البوبر. كما أن المطعم يوفر خدمة الطلب أثناء القيادة. بما يجعله يتمتع بشعبية كبيرة بين الكثير من الناس داخل المدينة. جربه دون تردد فهو أحد أجمل مطاعم شعبية في دبي لها سمعة قوية في عالم الطهي عموما هناك.

مطعم بن عيد الشعبي من مطاعم شعبية في دبي في غاية التميز

مطعم بن عيد الشعبي من مطاعم شعبية في دبي في غاية التميز

فعند الحديث عن أفضل مطاعم شعبية في دبي لا يمكن لنا تحت أي ظرف نسيان هذا المطعم على وجه التحديد. ويرجع هذا التميز لكونه يبدأ معك اليوم. حيث يفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف من منتصف الليل. فيصلح بذلك لأن يكون مكانا لإفطارك وغدائك وعشائك. أيضا هذا المطعم القابع في طريق الخليج يمنحك الكثير من الوجبات اللذيذة التي تعد مصدرا لجذب الكثير من الجمهور تجاهه.


 إذ أن المطعم متخصص في الأطعمة الشرق أوسطية التي تتمتع بمذاق فريد من نوعه مع نكهة محببة إلى النفس التي من أهمها في هذا المطعم: المقلوبة واللوبيا والملوخية والسبانخ والدجاج البانيه وغيرها.

مطعم الجابلوت واحد من مطاعم شعبية في دبي ممتازة

مطعم الجابلوت واحد من مطاعم شعبية في دبي ممتازة


وبصراحة ما كان لنا أن نختتم حديثنا في هذا المقال عن أفضل مطاعم دبي الشعبية دون ذكر هذا المطعم. وكيف لا وبه من المزايا ما يجعل له مكانا ثابتا في قائمة الأفضل من غير الممكن أن ينتزعها منه أي مطعم تحت أي ظرف.

 ويرجع ذلك لكونه يقدم أصنافا متميزة من البحريات والأسماك بالإضافة إلى الوجبات الشعبية الأخرى التي تدخل فيها الدجاج واللحوم مما يوسع الخيارات بالنسبة للعملاء هناك. أضف إلى ما سبق مجموعة من الخدمات الممتازة الأخرى التي يمنحها لك المطعم.

شارك معنا رايك حول افضل مطاعم شعبية فى دبي بالتعليقات بالاسفل 
author-img

Saud cafe

كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة